الحافلات الهجينة

المميزات الرئيسية للحافلات الهجينة

1. هذه الباصات تتبنى تصميم هيكل دعم الجسم دعما ذاتيا.
1) عندما يتعلق الأمر بتصميم هيكل الحافلات الكبيرة، وننظر بالاعتبار الكامل في توفير الطاقة والبناء الآمن.
2) التغيرات في هيلكل الحافلة تضمن أن جميع الأجزاء من الحافلة تتحمل الضغط.
3) من خلال التحليل، نستخدم الأنابيب الفولاذية المستطيلية لتشكيل هيكل الحافلة الكبيرة، التي تساهم في تخفيض الوزن واستهلاك الطاقة. إنه يجعل أفضل استخدام طاقة المحرك عندما تتحمل الحافلة الحمولة.
4) الجمع لشاسية وجسم الباص يسمح للمقاومة المحسنة لعزم الدوران عندما يتحرك الباص بالمحرك الهجين. وهذا يساعد على تعزيز استقرار الثقالة.
5) نتبنى الهيكل الشبكي لتخفيض الجاذبية الأرضية من الحافلة الهجينة، مما يضمن تحرك الباصات باستقرار وسلامة.

2. محرك ISG مع عزم الدوران العالي قادر على بدء تشغيل المحرك بشكل مباشر.
1) محرك ISG مع عزم الدوران العالي قادر على بدء تشغيل المحرك بطريقة سريعة، مما يساعد على تحسين كفاءة بدء تشغيل المحرك.
2) يتمكن محرك ISG من دعم بدء التشغيل في درجة الحرارة المنخفضة. ويمكن تخفيض استهلاك الزيت وتخفيف الضوضاء في حالة تشغيل المحرك. وهذا مؤثر في تقليل احتكاك المحرك.

3. وضع الكهرباء بالكامل لبدء التشغيل والتحرك بالسرعة المنخفضة
عندما يتم بدء تشغيل المركبة الهجينة أو تتحرك بالسرعة المنخفضة، يعمل محرك ISG في وضع الكهرباء بالكامل. إنه يساهم في تخفيض استهلاك الوقود وتخفيف الضوضاء بشكل فعال، وأيضا يضمن الاحتكاك المنخفض لأسطوانة الدبرياج (القابض).

4. قدرة الصعود البارزة عند بدء التشغيل
1) قدرة الصعود من الحافلات الهجينة عند بدء التشغيل الكهربائي بالكامل هي 20% وأكثر.
2) عندما يعمل المحرك الكهربائي ومحرك الوقود متزامنا، عزم الدوران قابل للزيادة بـ 5 ـ 8 أضعاف عن طريق صندوق التروس. قدرة الصعود للحافلة تصل إلى 35% وأكثر.

5. أداء التسريع الرائد بالسرعة القصوى
يمكن للمحرك الكهربائي ومحرك الوقود عمل متزامنا وتسريع بأي سرعة. يتم زيادة عزم الدوران من المحرك عن طريق تغيير نسبة السرعة. أداء التسريع رائع خصوصا لتحرك الباص تحت السرعة العالية.

6. الراحة والسلامة الممتازة عند القيادة
مع استخدام نقل الحركة الميكانيكي الأوتوماتيكي، السائق مطلوب فقط للتحكم في دواسة الوقود والفرملة، مما يؤدي إلى تجربة قيادة أكثر راحةً وسلامةً.

7. نظام الدفع المزدوج متميز بمستوى عالي من الموثوقية.
نظام الدفع بالمحرك الكهربائي ومحرك الوقود قابل للعمل بشكل مستقل. إذا كان نظام الدفع الواحد يحدث المشكلة في العمل، سيقوم النظام بتغيير نظام الدفع الأخرى تلقائيا. إنه يضمن يتحرك الباص بشكل عادي مع الموثوقية العالية.

8. توجيه الطاقة الكهربائية الهيدروليكية (HEPS)
1) نظام HEPS المزدوج الطاقة مستخدم في الباصات الهجينة مع مستوى الوقاية بـ IP67.
2) نظام HEPS يتبنى المحرك المغناطيسي الدائم بدون فرش، والذي لديه الحجم الصغير والكفاءة العالية. المحرك المتزامن المغناطيسي الدائم يقدم الطاقة مع مساعدة السرعة، مما يوفر طاقة بـ 75%.

9. البطارية العالية الطاقة ذات الأداء البارز
1) بطارية المنغنيز التي تم تطويرها من قبل MGL لديها المميزات من الطاقة العالية، السلامة العالية، وعمر الخدمة الطويلة بـ 8 سنوات.
2) للمناطق الباردة تحت درجة الحرارة -25℃، نستخدم حلول العزل الحراري عن طريق التسخين العالي الكفاءة لضمان كفاءات شحن وتفريغ البطاريات.

Huanghai has decades of experience in manufacturing buses since 1951, there are 5m to 12m gas hybrid buses and electric hybrid buses for sale, with types of public transit buses and passenger buses provided with high quality, also our company provides express coach buses, school buses for customers.